رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم سعيد: خالد الغندور طلب منى مهاجمة الأهلى وجماهيره

خالد الغندور
خالد الغندور

قال إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق: فيه ناس من قناة الزمالك وبالتحديد الكابتن خالد الغندور طلب مني مهاجمة الأهلي وجماهيره، وكلمني أنا عايزك تطلع في قناة الزمالك، بعد وفاة والدي، كي أكون ضيفا لكن رفضت لأنني علمت أنني سأكون موجها ضد النادي الأحمر.

وأضاف إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: خالد الغندور وقتها قالي عايزين نعمل حلقة ضد التحكيم، ورفضت لأنني أنا ليس لي علاقة بالتحكيم، وطلبوا أني أعمل مداخلة رفضت أيضا، لأنني فهمت بشكل مباشر سندخل في قصة التحكيم من أجل مهاجمة الأهلي ومن هنا يبدأ استخدامي.

وتابع: مسحت صفحتي التي كان بها متابعون يهاجمون الأهلي، ولا يصح التقليل من جمهور الأهلي ورموزه ولن أسمح بذلك حتي آخر لحظة في حياتي.

وأكمل: ليس من المعقول إطلاقًا المساهمة ولو بكلمة ضد نادي الأهلي، مضيفًا: والله لم أسع إطلاقًا للعمل في النادي أو قناته، لكن تربيت في الأحمر ولن أنكر خيره علي، لأن ده النادي اللي كان بيقف جنبي في وقت ماكنش فيه أكل في البيت، وسبب في نقلة كبيرة لي ولأهلي للأفضل.

وواصل: اتعرض علي اشتغل في الزمالك وقناته ورفضت، ولو كنت أسعى للعمل من أجل دفاعي عن الأهلي لوافقت، لكن والله بعد هذه الحلقة خلاص اكتفيت بالعمل في هذا المجال، لأنني أشعر بارتياح في ضميري.

واختتم: ماحدش يقدر يعاتب سيد عبدالحفيظ لرفضه مصافحة مرتضى منصور لأن حقه، بسبب الغلط الكتير ضده من واحد أخطأ في حق ناس كتير، والعتاب ممكن لعدم دخول الممر الشرفي، لكن هو شخصية لا تتقبل الهزيمة، وأنا لو مكانه مش هدخل الممر الشرفي.