رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم سعيد: الخطيب هو الأسطورة الحقيقى.. وهذه رسالتى لمرتضى منصور

مرتضي منصور
مرتضي منصور

قال إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، إن جماهير الأهلي لا تعرف طعم الخسارة، مؤكدًا أن المارد الأحمر دائما يحصد البطولات.

وأضاف إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: الخطيب هو الأسطورة الحقيقي، وكل الدعم ليه وكل جمهور الأهلي وراه، ولم يتواصل معى، وعيب الكلام اللي بيتقال على السوشيال ميديا إني لجنة من بتوع الأهلي.

وتابع: أنا أكثر واحد أعلم شخصية الأهلي، ولم ولن يدخل الأهلي ورموزه في صدام ضد أي شخص، خاصة إذا كان صحفيا أو ناقدا رياضيا.

وتابع: لم أعد محللا للمباريات، حيث أتفرغ لتشجيع نادي الأهلي، موضحًا أنه راضٍ عما قاله رغم الضرر الذي لحق به.

وأكمل: جمهور الزمالك لديه قناعة تامة بأنني أنتمي لنادي الأهلي، متابعًا: لو زملكاوي فعلًا ليه ماركبتش موجة الهجوم على الأهلي.

وواصل: طول عمري بتهاجم لكن جمهور الزمالك علشان أنا مش معاهم فاعتبروني ضدهم، وأنا أرفض السير في الاتجاه الذي لا أقتنع به، ولم يحدث أن يتواصل معي أي مسئول من نادي الأهلي مثلما يتردد.

وأردف: قولت إن سواريش لازم يمشي، والأهلي يحتاج لـ6 صفقات على الأقل، منهم 2 مدافعين ومهاجم وحارس مرمى لمنافسة محمد الشناوي.

واستطرد: أفضل رحيل حسين الشحات، وتتويج الزمالك بالدوري، هو أن نادي الأهلي ليس في حالته، بخلاف مشاكل التحكيم التي أثرت على مشواره.

واختتم: أطالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يخف على الأهلي شوية، واللي ماترضاهوش على نفسك ماترضاهوش على غيرك.