رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنا مضيت يا كابتن..إبراهيم سعيد: بكيت بعد مكالمة الخطيب لحظة توقيعى للزمالك

الخطيب
الخطيب

قال إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، فعلت كل شىء من أجل البقاء في الأهلي، مؤكدًا أن السبب في رحيله إلى الزمالك ليس بإرادته.

وأضاف إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: قبل مقابلتي مع كمال درويش في الزمالك عرفت وقتها أن الأمور دخلت في شكل انتخابي خاصة كان هناك صراع مع مرتضي منصور.

وتابع: تحدثت وقتها مع عدلي القيعي بأنني أمتلك عرضا ومن الممكن أن أوقع مع الزمالك خلال ثلاثة أيام، ونفسي أكمل في الأهلي، والمهندس عدلي فكرني بلعب بكارت الزمالك، مع أني والله لم تكن هذه نيتي.

وأكمل: تواصلت مع عدلي القيعي مرة أخري وأبلغته بأنني حابب أكون في الأهلي، حتي والدي تواصل معاه وكان الرد، إن شاء الله نشوف وخير بإذن الله.

وواصل: عندما ذهبت لنادي الزمالك من أجل توقيع عقدي، وففي لحظة كتابة النسخة الثانية من العقد وكان وقتها مجلس إدارة الأبيض يجلس أمامي، جاءتني مكالمة من الكابتن محمود الخطيب وهو نائب رئيس النادي وقتها، وقال نصا: يا إبراهيم أنا عارف إنك في الزمالك وخلينا نتقابل بكرة.

واختتم: رديت عليه قولته أنا يا كابتن خطيب مضيت وفضلت أبكي بطريقة غريبة، وحتي المستشار مرتضي منصور فهم الأمر وقالي لو مش عايز تكمل في الزمالك، خد العقد، رفضت وقولت إني ملتزم بتعاقدي مع الأبيض.