رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم سعيد: إكرامى الشحات سبب رحيلى عن الأهلى.. وثابت البطل قال لى: «متزعلش»

إكرامي الشحات
إكرامي الشحات

قال إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، إن إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي السابق، زاره في غرفته بالفندق، وأبلغه بأنه مفوض من النادي لتجديد عقده، موضحًا أنه أخطره بتغيير العقد.

وأضاف إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: أبلغت إكرامي بأنني تحت أمر نادي الأهلي في أي وقت، إلا أنه أبلغني بأن عقدي سيتغير، وسأحصل على 200 ألف جنيه ليتقلص راتبي بعدما كان 350 ألف جنيه.

وتابع: كنت مندهشا من العرض رغم ترحيبه بشرط زيادة العقد، إلا أن إكرامي أخطره بأن النادي وضع سقفا لرواتب اللاعبين.

وأشار إلى أنه شارك بعدها في السوبر المصري الذي فاز فيه الأهلي على الزمالك، وخرج في الشوط الثاني، بشكل مفاجئ رغم أنه كان نجم المباراة بالشوط الأول.

وأوضح أنه تفاجأ بالتغيير واللاعبين أيضًا كذلك الأمر الذين ظنوا في بداية الأمر أنه تعرض للإصابة، قبل أن يواسيه ثابت البطل، مدير الكرة وقتها، وقال له نصًا: "متزعلش"، إلا أنه شعر بعدها بأن هناك شيئا غير طبيعي، ليعود إلى البطل ويستفسر منه عما يحدث كنوع من الضغط من أجل الرضوخ للتجديد.

وواصل: أبلغت ثابت البطل بأنني أرحب بتجديد عقدي على بياض، وتم استبعادي من الفريق الأول وتدربت مع الناشئين، ثم أخطرني الأهلي بالإعارة إلى النصر السعودي على سبيل الإعارة.

واختتم: فوجئت بأن العقد لمدة سنتين، وهو ما أحزنني للغاية، لأنني كنت أفضل العودة للأهلي اللي عملت كل حاجة علشان أكمل فيه، وتواصلت مع حسن حمدي وأبلغته بأنني لا أحب البعد عن النادي، لكنه أخطرني بأن النادي اتخذ قراره بالبيع النهائي.