رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سامى: طلبت من فيتوريا الحديث مع اتحاد الكرة للاستعانة بخبراء من البرتغال

أحمد سامي
أحمد سامي

كشف أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن كواليس اجتماعه مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، مساء الإثنين.

وقال أحمد سامي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه تحدث مع فيتوريا على الجوانب الفنية لفريق سيراميكا كليوباترا، وأيضًا فرق الدوري بشكل عام، فضلًا عن الحديث عن التوقفات الطويلة للدوري والأمور الفنية الخاصة بالدوري المصري.

وتابع: طلبت من فيتوريا الحديث مع اتحاد الكرة بضرورة الاستعانة بخبراء من البرتغال لعقد محاضرات مع المدربين في مصر، مشيرًا إلى أنه تحدث معه في جميع المشاكل بشكل عام.

وأشار إلي أنه تحدث بصراحة زائدة مع فيتوريا، خلال ساعة أو أكثر في الاجتماع، وهو ما رحب به المدرب البرتغالي، موضحًا أن فيتوريا استفسر منه عن المراكز التي تعاني منها الكرة المصرية من نقص في اللاعبين، ورشح له أيضًا لاعبون للانضمام إلى المنتخب.

وعن قرار اتحاد الكرة، بشأن المدربين في الموسم الجديد، قال إن الجبلاية عليها حماية المدرب أيضًا، وأن تكون الفاصل والعدل بين الطرفين، مضيفًا: لا أوافق على القرار دون عقد جلسة مع المدربين والأندية لوضع آليات تحفظ حق الطرفين.

واختتم: الأهلي يهتم ببعض لاعبي الفريق، إلا أن المفاوضات لم تصل لصورة واضحة حتى الآن.