رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: لا نية لتعيين مدير فنى للجبلاية.. وفيتوريا لن يستدعى اللاعبين المصابين

فيتوريا
فيتوريا

قال إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، إن الجهاز الفني للمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، لن يستدعي اللاعبين المصابين وليس الدوليين، مؤكدًا جميع الاختيارات ستكون بقرار من المدير الفني.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: أما بالنسبة للاعبين المصابين، فسيخضعون لمتابعة جيدة من قبل فيتوريا حتي يعرف مدي أهميتهم في تشكيل المنتخب الفترة المقبلة.

وتابع: كلاتنبرج يعيش هذه المرحلة في تقييم لجنة الحكام خلال الفترة الحالية، ويمتلك أريحية كاملة لاختيار مساعديه، وقال للجميع في الاتحاد: أنا موجود هنا لتطوير التحكيم، والحكام في مصر بحالة جيدة، وسيقوم بعمل معسكر مكون من 40 حكما.

وأكمل: ميكاني طلب إقامة معسكر للمنتخب الأوليمبي للتعرف على اللاعبين بشكل كبير، مشيرا إلي أنه من ممكن يكون فيه تعاقد على مباراة مصر والأرجنتين بشكل رسمي، خلال الأيام المقبلة، وسيكون هناك مواجهتان، واحدة ستلعب في الإمارات والثانية في الكويت.

وأشار إلي أننا في انتظار الحاج عامر حسين لعرض موعد مواجهات كأس مصر، ولا أعرف لماذا لم يتم حضور الجمهور في المواجهة السابقة، ولكن سنطالب بحضور الجماهير في نهائي كأس مصر.

وأوضح أن هناك تنسيقا كاملا بين الاتحاد المصري والرابطة برئاسة أحمد دياب، وليس هناك أي خلاف بين الجبلاية والرابطة، فالجميع يعمل من أجل الكرة المصرية.

واختتم: جميع قرارات الاتحاد كانت بتنسيق مع الرابطة، ولا نية لتعيين مدير فني لاتحاد الكرة المصري، وسنكتفي بلجان لتطوير الكرة.