رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كامل الوزير يكشف تفاصيل المصالحة بين مرتضى منصور ومحمود الخطيب

مرتضي منصور
مرتضي منصور

كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، عن تفاصيل وحقيقة الفيديو الذي انتشر مؤخرا وحديثه عن كرة القدم، والمصالحة بين محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، ومرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك.

وأضاف كامل الوزير، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه لا يفرق بين الأهلاوي والزملكاوي والإسماعيلاوي، مشيرا إلي أن الفيديو الذي انتشر هو فيديو مجتزأ من سياقه وفي ظل الأجواء الحارة.

وتابع: تحدثت بعفوية عن الأهلي والزمالك وما تم اقتطاعه قلت أنا أحترم نادي الأهلي ولي أصدقاء كثيرون من نادي الأحمر مثل طاهر أبوزيد صديقي ومجدي عبدالغني وجمال الجارحي والكابتن محمود الخطيب.

وأكمل: الأهلاوية زي الزملكاوية لدي، وأهل الشر اجتزأوا الحديث رغم أنه حديث خلف الكاميرات وتم اقتطاعه لنشره بهذه الصورة وكان في سياق المداعبة.

وواصل: أنا بشجع نادي السكة الحديد وقبلها كنت بشجع المنصورة بلدي وكل من يمثل مصر نشجعه سواء أهلي أو زمالك أو بيراميدز أو إسماعيلي ولا يوجد تعصب ونتمنى أن يخرج النادي الأحمر من كبوته ويعود الإسماعيلي لقوته.

وأردف: أقف وراء نادي الأهلي في كل مواجهاته الإفريقية وأرفض التعصب في كرة القدم ويجب عدم الإساءة للآخر في المجال الكروي.

وأشار إلي أن الأهلي لم يكسب بطولة الدوري ولكن حقق بطولات عديدة سابقة وهو في كبوة جواد وسيحقق العديد من البطولات.

وأوضح أنه كانت هناك مساع للصلح بين رئيس النادي الأهلي ورئيس نادي الزمالك، وأرسلت رسالة لجمال الجارحي للتدخل لإنهاء الأزمة بين الخطيب ومرتضي منصور ووالله العظيم لم أسيء للأهلي وجماهيره على رأسي.