رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى فى الدورى المصرى

الأهلي وإيسترن كومباني
الأهلي وإيسترن كومباني

يبحث عشاق الكرة فى مصر خاصة جماهير القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني فى الدوري المصري والقنوات الناقلة، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فريق إيسترن كومباني في الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد فاز فى مباراة الماضية على فريق مصر للمقاصة فى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر 2022، وانتهي اللقاء بهدف نظيف لصالح المارد الأحمر.

ويأتي الأهلي فى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة وبفارق 3 نقاط على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة، بينما يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 72 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني فى الدوري المصري

يحل الأهلي ضيفًا، على نظيره إيسترن كومباني في اللقاء الذي سيقام على ملعب "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري

تنقل مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري وبطولة كأس مصر.

وأغلق البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لنادي الأهلي، صفحة المباراة الماضية ضد مصر للمقاصة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الأهلي we السلام"، التي أنتهت بهدف نظيف للقلعة الحمراء، وذلك في إطار منافسات دور السادس عشر من كأس مصر.

وكانت مباراة الدور الأول بين الأهلي وإيسترن كومباني، قد انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الأهلي we السلام"، في إطار منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري.

يغيب عن الأهلي ضد إيسترن كومباني العديد من الأسماء المؤثرة داخل جدران القلعة الحمراء، أبرزهم عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، وحسين الشحات بسبب الإصابة في غضروف الركبة، وعمرو السولية.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

1- الزمالك 72 نقطة

2- بيراميدز 65 نقطة

3- الأهلي 62 نقطة

4- فيوتشر 49 نقطة

5- طلائع الجيش 46 نقطة

6- سموحة 42 نقطة

7- البنك الأهلي 41 نقطة

8- فاركو 40 نقطة 

9- الإسماعيلي 36 نقطة

10- إنبي 35 نقطة

11- سيراميكا كليوبترا 35 نقطة

12- المصري البورسعيدي 33 نقطة

13- الاتحاد السكندري 33 نقطة

14- غزل المحلة 30 نقطة

15- الجونة 28 نقطة

16- إيسترن كومباني 28 نقطة

17- المقاولون العرب 26 نقطة

18- مصر المقاصة 15 نقطة