رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون سبور يخسر من كوبنهاجن فى تصفيات دورى أبطال أوروبا

طرابزون سبور
طرابزون سبور

خسر فريق طرابزون سبور التركي الذي يلعب لصفوفه المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، أمام مضيفه كوبنهاجن الدنماركي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح فيكتور كلياسون التسجيل لكوبنهاجن في الدقيقة التاسعة، أعقبه زميله لوكاس ليراجير بالهدف الثاني للفريق الدنماركي في الدقيقة 48.

واستطاع أناستسيوس باسكيتياس تسجيل هدف طرابزون سبور الوحيد في الدقيقة 79، محافظًا على آمالهم في التأهل.

وشارك تريزيجيه في المباراة كاملة مع فريقه طرابزون سبور أمام كوبنهاجن.

وتُقام مباراة العودة يوم الأربعاء المقبل بملعب فريق طرابزون سبور.

وفي نفس الجولة، فاز بودو جليمت النرويجي على دينامو زغرب الكرواتي بهدف نظيف، فيما تعادل رينجرز الأسكتلندي مع أيندهوفن الهولندي بهدفين لمثلهما.

 

 

 

وجاء التشكيل كالآتي:

 

 

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة طرابزون سبور التركي أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، مباشرة إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في حين يذهب الفريق الخاسر إلى بطولة الدوري الأوروبي. 

 

وانتقل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى صفوف فريق طرابزون سبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى عام 2026 قادمًا من فريق أستون فيلا الإنجليزي مقابل 4 ملايين يورو. 

 

كان نادي طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري تريزيجيه، قد حقق فوزا على هاتاي سبور، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مؤخرا، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري التركي.