رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف سبب غياب أليو ديانج عن الأهلى أمام إيسترن كومبانى

نونيز
نونيز

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للأهلي، سبب استبعاد المالي أليوديانج، لاعب الفريق الأول،  من مباراة إيسترن كومباني والمقرر لها مساء غد الاربعاء ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري.

 

وأكد المصدر لـ“الكابتن”، أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عقد جلسة خاصة مع اللاعب قبل المران وأخطره بقرارالجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني، بمنحه راحة طويلة والاكتفاء بمشاركاته هذا الموسم. 

 

وأشار المصدر إلي أن قرار الجهاز الفني بحصول أليو ديانج على إجازة لنهاية الموسم الجاري مثل باقي نجوم الفريق الذين حصلوا علي راحة  عن المارد الأحمر في الفترة الحالية عقب قرار مجلس الإدارة.

 

وأوضح المصدر أن اكتمال شفاء محمد محمود وتألق ميدو نبيل جعل المدير الفني يمنح اللاعب راحة في المباريات المتبقية، وهو ما تم تنفيذه عقب نهاية لقاء مصر للمقاصة في كأس مصر. 

 

كان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر مطلع شهر أغسطس الحالي استكمال بقية فعاليات الموسم الجاري باللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة، فيما استمر ديانج الذي خاض آخر 3 مواجهات أمام فرق الاتحاد والمصري ومصر للمقاصة. 

 

كان قرار مجلس إدارة النادي الأهلي أسفر عن غياب محمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول عن تدريبات الفريق، فضلًا عن المصابين مثل عمرو السولية ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات.