رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد ربه: سنعمل على عودة الإسماعيلى لمكانته فى الموسم الجديد

حسني عبدربه
حسني عبدربه

أكد حسني عبد ربه، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، أن الفريق قدم مباراة جيدة رغم الخسارة من الزمالك بهدف من ضربة جزاء وتوديع منافسات بطولة كأس مصر.

 

وقال عبدربه في تصريحات على الموقع الرسمي للإسماعيلي:" النتيجة هي قدر من عند الله سبحانه وتعالى، ما يشغلنا هو قتال اللاعبين وإصرارهم على تقديم أفضل ما لديهم طوال الـ90".

 

وأضاف:" اللاعبون نجحوا في ذلك بالفعل فكنا قريبين من تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس الأقوى حاليًا بالدوري المصري، الجماهير لها الفضل الأكبر بعد الله سبحانه وتعالى في إعادة الفريق لمساره الصحيح".

 

وأكمل:" لم يبخلوا على الفريق في ظل دعمها ومساندتها للكيان الأصفر دون أي شروط، بالإضافة إلى المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي، لم يبخل بشىء عن الفريق من دعم مادي ومعنوي".

 

وأشار إلى حرصه الدائم على تنفيذ متطلبات الجهاز الفني، كل ما تردد بشأن رحيلي عن الفريق الأول هو عارٍ تمامًا عن الصحة وسنعمل على عودة الفريق في الموسم الجديد بما يليق بقيمة هذا النادي العريق".

 

يذكر أن الإسماعيلي، قد ودع منافسات دور الـ16 بكأس مصر، عقب الهزيمة أمام الزمالك، أمس، الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي بهدف نظيف، سجله أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء.