رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب الشاطئية: الفوز ببطولة كأس الدار البيضاء بداية الطريق إلى حصد اللقب الإفريقى

منتخب الكرة الشاطئية
منتخب الكرة الشاطئية

أكد مصطفى لطفى المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية أن فوز الفريق ببطولة كأس الدار البيضاء الدولية هو نقطة انطلاق جيدة نحو إعداد المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الإفريقية موزمبيق 2022 والمنافسة على لقبها والتأهل إلى كأس العالم القادمة، خاصة أن الفوز ببطولة المغرب جاء بعد تأهل الفراعنة إلى كأس الأمم الإفريقية مباشرة وغياب أكثر من 50% من قوام المنتخب الوطني فى ظل عملية الإحلال والتجديد التى نقوم بها في الوقت الحالي لتجديد دماء وقوة الفريق.


وأضاف أن هناك معسكرا مغلقا يتم الترتيب له حاليا وبعض المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب قبل المشاركة في بطولة كأس العرب التى ستقام في السعودية خلال أكتوبر المقبل من أجل المحافظة على المستوى الفني والبدنى الذى وصل اليه اللاعبون مؤخرًا، وهناك عناصر جديدة سيتم ضمها للوقوف على مستواها وتحديد إمكانية وجودها في الفريق من عدمه.
 

واختتم لطفى كلامه بتوجيه الشكر والتقدير لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى على الدعم والمساندة خلال الفترة الماضية خصوصا محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى والمشرف على الكرة الشاطئية لما يبذله من جهد ودعم لحل المشاكل التى كانت تواجه الجهاز واللاعبين.
 

وكان منتخب مصر للكرة الشاطئية قد حقق لقب بطولة كأس الدار البيضاء الدولية التي أقيمت في المغرب بعد الفوز على منتخبات الإمارات والمغرب والسعودية.