رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. عبدالله السعيد يدرس الاعتزال نهاية الموسم لهذا السبب؟

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كشفعبدالله السعيد قائد وكابتن نادي بيراميدز لعدد من لاعبي فريقه، تفكيره بجدية في اعتزال كرة القدم نهاية الموسم.

 

وأكد اللاعب للمقربين منه، وفقًا لما علمه “الكابتن”، أنه يفضل الابتعاد عن المستطيل الأخضر في الوقت المناسب حتى لا يقع فريسة للجلوس على دكة البدلاء.

 

وقضى اللاعب ثلاثة مواسم مع بيراميدز كان خلالها نجم الشباك وواحدا من مجموعة الأساسيين الذين يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

 

من جانبه أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن حارس المرمى شريف إكرامي قيمة فنية وأدبية كبيرة داخل النادي وفي الكرة المصرية بشكل عام ومنذ قدومه لصفوف بيراميدز كان ولا يزال نموذجًا للاعب المحترف الملتزم داخل وخارج الملعب لا سيما بكونه قدوة للأجيال القادمة داخل النادي.

وأضاف المدير الرياضي أن شريف إكرامي سعيد في نادي بيراميدز، وله دور قوي داخل الفريق ومسألة المشاركة الفنية من عدمها لا تؤثر مطلقا علي علاقة اللاعب والنادي أو مع المدير الفني أو مع زملائه اللاعبين.

وأوضح أن إكرامي بجانب دوره كحارس مرمى بالفريق فإن له دورا قويا آخر كقائد داخل وخارج الملعب، ويلعب دور المحفز والمساند لزملائه في جميع الأوقات ومن بين الأسباب الرئيسية مع بقية اللاعبين فيما وصل إليه الفريق في المراحل الأخيرة من المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وأكد نادي بيراميدز أنه لا صحة مطلقا لما يشاع عن رغبة شريف إكرامي في الرحيل عن النادي وأنه لا نية لدي بيراميدز للتفريط في الحارس الدولي خلال الموسم المقبل.