رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معسكر مغلق للأهلى استعدادًا لإيسترن كومبانى وحصة توبيخ من سواريش للاعبين

سواريش
سواريش

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الثلاثاء عقب المران الأخير علي ملعب مختارالتتش استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني غدًا ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري.

ويختار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، قائمة الفريق التي تشهد استمرار مشاركة الشباب والعائدين من الإصابة أمثال أحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا وغياب الأساسيين والمصابين. 

يعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين في حضور جهازه المعاون لمشاهدة فيديو ملخص آخر 4 مباريات لفريق إيسترن كومباني من أجل تحديد مواطن القوة والضعف للمنافس حتي يحدد من خلالها ملامح تشكيل الفريق علي هامش المران الأخير.

وطالب سواريش من اللاعبين غلق ملف مباراة مصر للمقاصة في كأس مصر والتركيز في مواجهة الدوري رغم انتقاده للحالة الفنية والبدنية لبعض اللاعبين مؤكدًا لهم أن غياب الروح القتالية قد تهدد مسيرة الفريق في أي بطولة. 

وشدد البرتغالي علي اندهاشه من الحالة التي ظهرعليها اللاعبون أمام المصري واختفت أمام المقاصة وهو ما يؤكد أن هناك حالة من الاستهتار تسيطر علي بعض اللاعبين.

وأكد المدير الفني أن الحالة الفنية التي يمر بها الفريق حاليا تحتاج إلي القتال واللعب بروح ورجولة أمام أي فريق وعدم التهاون أمام فريق مهما كان ترتيبه في جدول الدوري.