رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على أبوجريشة: الإسماعيلى كان أفضل من الزمالك.. وأرفض بيع باهر المحمدى وعبدالرحمن مجدى

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

علق علي أبوجريشة، نجم الإسماعيلي والكرة المصرية الأسبق، علي مباراة الزمالك والدروايش، التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وفاز الزمالك علي الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، علي استاد القاهرة الدولي، ليتأهل الأبيض لدور 8 من بطولة كأس مصر.

وقال علي أبوجريشة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الإسماعيلي كان ندا قويا للزمالك، ولعب المباراة دون ضغوط بسبب خروجه من المنطقة المهددة بالهبوط في الدوري.

وتابع: الإسماعيلي أهدر العديد من الفرص أمام مرمي الزمالك، مشيرا إلي أن الفريق يحتاج لرأس حربة هداف وقناص في منطقة الجزاء يترجم مجهود زملائه لأهداف.

وأكمل: الإسماعيلي كان ندا قويا للزمالك ولن أبالغ إذا قلت إنه كان أفضل من الأبيض في بعض فترات المباراة.

وواصل: أطالب باستمرار الجهاز الفني الحالي بقيادة حمزة الجمل، لأنه قدم مردودا فنيا علي مستوي عال.

وأردف: لاعبو الإسماعيلي عانوا من الإجهاد وضغط المباريات أيضا مثل باقي فرق الدوري الممتاز.

واستطرد: أرفض الاستغناء عن باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي وخروجهما من الإسماعيلي، لأن الفريق لا يستطيع المنافسة دون نجومه.

وأشار إلي أنه يجب أن يكون هناك دعم من الدولة لنادي الإسماعيلي مثل باقي الأندية الكبيرة، لأن الدراويش موجود منذ 100 عام، وقدم الكثير لمنتخب مصر، نحن ننتج للكرة المصرية.

وأوضح أن الإسماعيلي لم يستفيد بمحترفيه الخمسة الذين تعاقد معهم في العام الماضي، الفريق يحتاج للتعاقد مع 4 صفقات قوية، ستساعد الفريق الحالي خلال الموسم المقبل.

واختتم: شباب الزمالك ضخوا روحا ودما جديدة في الفريق الأبيض، وهذا الأمر يحسب بنسبة كبيرة لجوسفاللدو فيريرا، المدير الفني للفريق.