رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الشوط الأول.. كريستال بالاس يلدغ ليفربول بهدف عكس سير اللقاء

ليفربول وكريستال
ليفربول وكريستال بالاس

تقدم فريق كريستال بالاس على مضيفه ليفربول بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب أنفيلد رود في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”

ليفربول تسيد أحداث الشوط الأول من المباراة، وكان جيمس ميلنر قريبًا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية عندما أرسل أرنولد كرة عرضية من الجهة اليمنى ليبعدها حارس كريستال بالاس، قبل أن تصل لقائد “الريدز” لكنها سددها فوق المرمى.

وفي الدقيقة التاسعة اخترق هارفي إيليوت دفاعات كريستال بالاس من الجهة اليمنى، ليحاول التسديد لكنه قُوبل بصلادة المدافعين، لتصل الكرة لأرنولد الذي أرسل كرة عرضية بالمقاس على قدم داروين نونيز، لكن ذلك الأخير سدد الكرة فوق المرمى بغرابة.

وفي الدقيقة 17، أرسل ميلنر تمريرة طولية استقبلها روبرتسون، ليسددها ولكنها اصطدمت بدفاعات كريستال بالاس وتعود الكرة إلى دياز الذي سدد مجددًا ولكن الحارس تصدى لتسديدته.

وأهدر محمد صلاح أخطر فرص فريقه في الدقيقة 23، عندما تلقى كرة عرضية من أرنولد، ليسدد الكرة لكنها جاورت القائم الأيسر لمرمى كريستال بالاس.

وفي الدقيقة 30، أرسل أرنولد كرة عرضية بالمقاس على رأس محمد صلاح، لكن حارس كريستال بالاس تصدى لتسديدته الضعيفة.

وتمكن الإيفواري ويلفرد زاها من تسجيل الهدف الأول لكريستال بالاس في الدقيقة 32 عندما تلقى تمريرة طولية من إيزي، مستغلًا فشل ناثان فيليبس في تطبيق مصيدة التسلل، لينفرد بأليسون ويسدد الكرة في مرماه، مهديًا التقدم لفريقه.

لاعبو ليفربول حاولوا العودة في النتيجة، لكنهم فشلوا في مسعاهم، لينتهي الشوط الأول بتأخرهم بهدف نظيف.

وتواجد محمد صلاح في التشكيل الرسمي لـ ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، بجوار لويس دياز وداروين نونيز في خط الهجوم:

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - ناثان فيليبس - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون

خط الوسط: فابينيو - جيمس ميلنر- هارفي إيليوت

خط الهجوم: محمد صلاح - لويس دياز - داروين نونيز.

يُذكر أن ليفربول قد سقط في فخ التعادل أمام مضيفه فولهام بهدفين لمثلهما في الجولة الأولى للمسابقة، فيما خسر كريستال بالاس على ملعبه أمام كريستال بالاس بهدفين دون مقابل.

ويسعى محمد صلاح لفك النحس الذي يلازمه في الجولة الثانية، حيث فشل في التسجيل في تلك الجولة بمختلف الدوريات الأوروبية التي لعب فيها.