رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل الخلاف فى الزمالك على تجديد عقد أبوجبل

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف إدارة النادي تجاه عودة محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وعودته من جديد.

 

موقف الزمالك تجاه عودة محمد أبوجبل

وأكد المصدر أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة رافض لعودة محمد أبوجبل ولا يريد التجديد له بشكل نهائي على خلفية ما بدر من اللاعب في وقت سابق ورفضه التجديد ومماطلة النادي.

وأشار المصدر إلى أن مرتضى منصور رئيس الزمالك لا يمانع عودة أبوجبل والتجديد له لكن العقبة حاليًا تتمثل في أميرمرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك في الساعات الماضية بتصريحات هامة أكد فيها رغبة أبوجبل في الاعتذار عما بدر منه والتجديد للزمالك وأنهم وضعوا الملف برمته أمام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لحسم الأمر بشكل نهائي.

 

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الإسماعيلي، مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

‏‎في حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبدالشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور -  محمد أشرف "روقا"  - إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو"– سيد عبدالله "نيمار". 

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه.