رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه ضمن قائمة طرابزون سبور لمواجهة كوبنهاجن بدورى أبطال أوروبا

تريزيجيه
تريزيجيه

تواجد نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح طرابزون سبور التركي، ضمن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقرر عبدالله أفجي، المدير الفني لـ"طرابزون سبور التركي"، ضم جناح المنتخب الوطني المصري الأول، محمود حسن تريزيجيه، إلى قائمة فريقه لمواجهة نظيره كوبنهاجن الدنماركي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 

موعد مباراة طرابزون سبور وكوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا

ويواجه طرابزون التركي نظيره كوبنهاجن، مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة طرابزون سبور التركي أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي، مباشرة إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في حين يذهب الفريق الخاسر إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وانتقل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى صفوف فريق طرابزون سبور التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى عام 2026 قادمًا من فريق أستون فيلا الإنجليزي مقابل 4 ملايين يورو.

كان نادي طرابزون سبور والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري تريزيجيه، قد حقق فوزا على هاتاي سبور، بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مؤخرا، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري التركي.