رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش ينتقد أداء دفاع الأهلى أمام مصر المقاصة ويحذرهم من تكرار الأخطاء

الأهلى
الأهلى

أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفنى للأهلى، غضبه الشديد من مدافعى الفريق؛ بسبب الأخطاء التى حدثت أثناء مباراة مصر للمقاصة، أمس الأحد، التى انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف سجله رامى ربيعة من ضربة جزاء.

جاء غضب سواريش بسبب تكرار الأخطاء الدفاعية خلال الفترة الأخيرة وظهرت بوضوح فى مباراة، الأمس، التى كاد خلال الفريق أن يودع منافسات كأس مصر.

ومن المقرر أن يراجع سواريش مع لاعبي الفريق علي هامش المران الأخطاء التى حدثت فى مباراة، الأمس، من أجل العمل على تلافيها فى المباريات القادمة.

من جانبه يبدأ الجهاز الفنى للفريق الأول بالأهلى الاستعداد لمباراة إيسترن كومبانى فى إطار مباريات الجولة الـ31 لمسابقة الدورى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل التى تقام على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ورفض ريكاردو سواريش الحصول على راحة، اليوم، من التدريبات نظرًا لضيق الوقت وطلب الجهاز الفنى من اللاعبين إغلاق صفحة كأس مصر بعد الفوز الذى حققه الفريق، أمس، على مصر للمقاصة وتأهله لدور الـ8 للبطولة.

ويلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره إيسترن كومباني في مبارياته بالجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري علي ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر مساء الأربعاء المقبل.