رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، بجانب الجماهير المصرية لمتابعة نجمنا محمد صلاح،، اليوم الإثنين، ضمن منافسات ختام الجولة الثانية من البريميرليج.

 

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب "أنفيلد".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ستُذاع مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023، مستغلًا في ذلك عاملى الأرض والجمهور.

وكان فريق ليفربول قد وقع في فخ التعادل الإيجابي أمام فولهام بنتيجة 2-2، في الجولة الاقتتاحية بالدوري الإنجليزي.

ويأمل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في كسر عقدته بعدم تسجيل الأهداف في الجولة الثانية من البريميرليج.

كذلك ينتظر محمد صلاح إنجاز تاريخي مع ليفربول، حيث يريد تسجيل هدف واحد على الأقل، من أجل معادلة أهداف "ستيفن جيرارد" أسطورة النادي السابق، برصيد 120 هدفًا، حيث يمتلك "مو" 119 هدفًا.

وهذا الهدف أيضًا سيجعل صلاح يفض شراكته مع مايكل أوين، مهاجم الفريق السابق، في ترتيب هدافي ليفربول في جميع المسابقات عبر التاريخ، حيث يمتلك كل منهما 158 هدفًا.

 

 

في المقابل، يرغب فريق كريستال بالاس، تحت قيادة المدرب باتريك فييرا، في تحقيق الانتصار الأول أيضًا، وخطف الثلاث نقاط، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بشكل مبكر.

وكان فريق كريستال بالاس قد تلقى هزيمة قاسية أمام أرسنال بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.