رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يغلق صفحة المقاصة ويستعد لمواجهة إيسترن كومبانى بالدورى

سواريش
سواريش

أغلق البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، ملف مباراة مصر المقاصة في الكأس، وفتح صفحة مواجهة إيسترن كومباني بالدوري المصري.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره إيسترن كومباني، مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكلف سواريش جهازه المعاون بتجهيز تقرير فيديو عن آخر مواجهات إيسترن كومباني لمعرفة مواطن القوة والضعف للمنافس بعد تحسن نتائجه في الفترة الأخيرة.

يعقد سواريش جلسة خاصة مع اللاعبين للحديث عن بعض الأخطاء الفنية التي ظهرت أمام المقاصة من أجل علاجها أمام إيسترن كومباني لتحقيق الأهداف.

وشدد المدير الفني علي ضرورة استغلال الفترة الحالية واللعب دون ضغوط من أجل تصحيح أخطاء الموسم الحالي وتعويضها في الموسم المقبل من أجل حصد مزيد من الألقاب المختلفة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر ليضرب موعدًا مع المقاولون العرب على بطاقة نصف نهائي البطولة، بعد الفوز الذي حققه على مصر المقاصة بهدف سجله رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام.