رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السعيد: سواريش مدرب ضعيف.. وهذا أمر يثير القلق

طارق السعيد
طارق السعيد

علق طارق السعيد، نجم الكرة المصري السابق، علي مباراة الأهلي ومصر للمقاصة، في الدور ثمن النهائي، من بطولة كأس مصر، التي انتهت لصالح الأحمر بهدف دون رد.

وقال طارق السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة “إي تي سي”: الأهلي لو استمر بهذا الأداء الفني أتوقع ضياع الأحمر والكأس، مشيرا إلي أن ريكاردو سواريش، مدرب ضعيف، ومهلة تعرف البرتغالي علي لاعبي الفريق انتهت.

وتابع: لماذا يلعب سواريش أمام المقاصة في ظل هذه التكتلات بثلاثي في الخلف، مشيرا إلي أن المباراة شهدت أخطاء تكتيكية جسيمة.. مؤكدا أن بصمات البرتغالي لم تظهر حتي الآن.

وأكمل: كل التحية لمدرب مصر للمقاصة لأنه نجح في مواجهة الأهلي وأحرج الفريق، دائما نستعين بالأجانب من أجل تعليم أشياء جديدة في كرة القدم.

وأشار إلي أن الأهلي لو واجه أي فريق كبير في الدوري المصري بنفس هذا الأداء الفني الضعيف سيكون الأمر صعبا علي الأحمر.

واختتم: سواريش تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي منذ 12 مباراة ولم أر له أي بصمة مع الفريق حتي الآن وهذا أمر يثير القلق.

حقق نادي الأهلي فوزا صعبا علي نظيره مصر للمقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، والذي لم يحدد موعده بعد من قبل اتحاد الكرة المصري.