رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى: اتحاد الكرة سيكون داعمًا للأهلى فى مسابقاته الإفريقية

الأهلي
الأهلي

قال الدكتور إيهاب الكومي، عضو اتحاد كرة القدم، إن مجلس الجبلاية يسعي للعدالة المطلقة بين الأندية، وفيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول يتابع احتياجات كل جهاز فني، وسيكون هناك 25 لاعبًا لدوري 2001، و5 مواليد (1999 – 2000)، مؤكدًا أن أخطاء التحكيم غير المتعمدة واردة في جميع دوريات العالم.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: لا يجوز لأي ناد شراء لاعبين إلا في حدود الميزانية المقدمة من النادي في التراخيص، وسيتم تطبيق اللوائح الدولية على الجميع لأن الجميع سواسية في هذا الأمر، وميزانية الأندية سرية بين النادي واتحاد الكرة فقط.

وأشار إلى وجود شكاوى مقدمة للاتحاد من الأندية، تم تقديمها لمسئول التحكيم لبحثها، ولم يتم اتخاذ قرارات بشأنها حتى الآن، وعقوبات الحكام غير معلنة ولن تُعلن، مؤكدًا أنه سيتم المطالبة بالحكام المصريين خلال الفترة المقبلة بعد عملية التطوير.

وأوضح أن مدرب المنتخب الوطني طلب خوض مباراتين قبل لقاء الأرجنتين، لافتًا إلى عمق العلاقة التي تجمع نادي الأهلي مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد سيكون داعمًا للأهلي في مسابقاته الإفريقية، والأحمر لم يتدخل في عمل اتحاد الكرة.

واختتم: من الجائز أن يشارك الأهلي والزمالك وبيراميدز في دوري السوبر الإفريقي؛ وجائزته 3 ملايين دولار أمريكي.