رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى يكشف تفاصيل اجتماع الجبلاية وموعد انطلاق الدورى الجديد

اجتماع اتحاد الكرة
اجتماع اتحاد الكرة المصري

قدم الدكتور إيهاب الكومي، عضو اتحاد كرة القدم، واجب العزاء في ضحايا حادث حريق كنيسة أبوسيفين بإمبابة في محافظة الجيزة؛ الذي راح ضحيته 41 شخصًا، و16 مصابًا.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: اجتماع مجلس إدارة الجبلاية ناقش عدة أمور منها أن أصبح عصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، ووائل رياض مدربًا للمنتخب الأوليمبي.

وتابع: فيما يخص منتخب مصر الأول، فإنه سيكون هناك مباراة ودية للمنتخب الوطني أمام الأرجنتين في شهر أكتوبر المقبل في الإمارات، مؤكدًا أن مدرب الفراعنة له كافة الصلاحيات في قيادة المنتخب.

وأشار إلى أن المنتخب البلجيكي يرغب في خوض مباراة ودية لكرة القدم مع المنتخب المصري، موضحا إلى أنه يستبشر خيرًا بالتحكيم المصري الذين يحتاج الثقة، خاصة مع التطوير الجديد، وسيتم ضبط تقنية فار بتقنيات حديثة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن الدوري الجديد سيبدأ 16 أكتوبر وينتهي يوم 30 يونيو المقبل وفقًا لأجندة عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، لافتًا إلى أن الموسم الجديد سيبدأ بميعاد وينتهي بميعاد، والقسم الثاني 6 مجموعات بمشاركة 72 ناديًا، 12 ناديا في كل مجموعة.