رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. ألميريا يباغت ريال مدريد بهدف فى الدورى الإسبانى

ألميريا
ألميريا

تأخر فريق ريال مدريد أمام مضيفه ألميريا بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

فريق ألميريا بدأ المباراة بقوة واستطاع هز شباك ريال مدريد مبكرًا في الدقيقة السابعة عن طريق البلجيكي لارجي رامزاني الذي تلقى تمريرة رائعة إينيجو إيجواريس، مستغلًا عدم تطبيق روديجير مصيدة التسلل، لينفرد بمرمى كورتوا ويسكن الكرة شباكه ببراعة.

ريال مدريد كثف محاولاته لتسجيل هدف التعادل، وكان قريبًا من ذلك في الدقيقة العاشرة عندما تلقى بنزيما تمريرة رائعة من فينسيوس، لكن تسديدته مرت فوق مرمى ألميريا.

وفي الدقيقة 14، أطلق النيجيري عمر صادق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، لكنها مرت فوق عارضة مرمى كورتوا.

وسجل لوكاس فاسكيز هدفًا لريال مدريد في الدقيقة 44، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بتأخر فريقه بهدف نظيف.

وتواجد الألماني أنطونيو روديجير والفرنسي أوريلين تشواميني، صفقتا ريال مدريد الجديدتين، في تشكيل الفريق للمباراة.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني كالآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي

خط الوسط: أوريلين تشواميني - إدواردو كامافينجا - توني كروس

خط الهجوم: فيدي فالفيردي - فينسيسوس جونيور - كريم بنزيما

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: لونين، لويس لوبيز، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس فاييخو، خيسوس فاييخو، إيدين هازارد، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، كاسيميرو، أودريازولا، داني سيبايوس وماريانو دياز.

وكان ريال مدريد قد تُوج يوم الأربعاء الماضي ببطولة كأس السوبر الأوروبي بالفوز على إينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون مقابل.