رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صبحى يشهد حفل ختام الموسم الثالث «لشباب يدير شباب» بالإسكندرية

حمادة هلال
حمادة هلال

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، حفل ختام وعرض إنجازات الموسم الثالث لمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY شباب يدير شباب، بمشاركة الفنان حمادة هلال، وبحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة، و2000 شاب وفتاة من مختلف المحافظات، بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية.


تحدث وزير الشباب والرياضة عن دور الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في دعم الشباب المصريين ودور وزارة الشباب والرياضة في دعم كافة الكيانات الشبابية وتأهيلهم لسوق العمل وتوفير الفرص لهم.


وأشاد صبحي بمجهودات الشباب المشاركين في مبادرة "شباب يدير شباب"، ومشاركتهم الإيجابية في الخدمة المجتمعية، والمشاركة في تنظيم مختلف الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة علي مدار العام في كافة أنحاء الجمهورية.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة علي أهمية مبادرة شباب يدير شباب كمشروع كبير ومبتكر استطاع أن ينجح في تحقيق  الأهداف المرجوة منه، والوزارة تقدم كل الدعم للمبادرة التي باتت منتشرة في جميع المحافظات، وتلقى الإشادة من الجهات المختلفة التي تشارك الوزارة في تنظيم الأحداث المختلفة، ونعمل علي مستهدفات الوزارة النابعة من مستهدفات الدولة والرامية إلي تخريج شباب قادر التحدي والقيادة.

 

وتوجه شباب يدير شباب بالشكر والتقدير والامتنان لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي دعمه المتواصل لشباب المبادرة من مختلف المحافظات، والعمل علي تواجد شباب المبادرة في مختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تنظمها الوزارة بمختلف قطاعاتها.

 

حضر الاحتفالية، الدكتورة مرڤت سيد أحمد، رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية، وعلاء الدسوقي، مدير عام البرامج الثقافية والفنية بالوزارة، والنائبة أمل زكريا، عضو مجلس النواب، وشهاب جمال الدين، مسئول مكتب شباب يدير شباب بالوزارة، ولفيف من قيادات الوزارة.