رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

30 دقيقة.. ضغط أهلاوى بحثًا عن التقدم على المقاصة

الأهلي ومصر المقاصة
الأهلي ومصر المقاصة

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في ثمن نهائي كأس مصر ومازالت النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

شهدت الدقيقة 6 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بتمريرة طولية عن طريق محمد فخري من وسط الملعب باتجاه محمد هاني المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي مصر للمقاصة والذي تمكن من ترويض الكرة، لكنه أطلق تسديدة يسارية سيئة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

محاولة عن طريق كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، لاختراق الجبهة اليمنى لفريق مصر للمقاصة، لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع اللاعبين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 13 تسديدة أرضية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان بثبات وسيطر على الكرة.

ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب مصر للمقاصة من جهة اليمين، نفذها كريم فؤاد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى مناطق وسط الملعب.

تسديدة يسارية ضعيفة عن طريق لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى مصر للمقاصة.

محاولة هجومية خطيرة لمصر للمقاصة بعد توغل مميز من جون إيفيري داخل منطقة الجزاء مستغلا التمركز الدفاعي السيئ للاعبي النادي الأهلي قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية اصطدمت بقدم المدافع محمد عبدالمنعم وتحولت إلى ركلة ركنية.

ركلة ركنية لمصر للمقاصة على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمد محسن برأسية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس علي لطفي.

في الدقيقة 25 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد سيد غريب برأسية مرت بشكل خطير بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.

وفي الدقيقة 27 تسديدة قوية عن طريق محمد فخري لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد طارق سليمان.

ميكيسوني انفرد وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس.