رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوقى غريب يصحح أخطاء مهاجمى المقاولون قبل موقعة المقاصة

المقاولون
المقاولون

ركز شوقي غريب، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، خلال تدريباته الأخيرة مع لاعبيه على تنفيذ بعض الجمل الخططية للاعبي خط الوسط والمهاجمين من أجل تنفيذها خلال موقعة مصر للمقاصة المصيرية في مشوار الذئاب نحو الهروب من شبح الهبوط.

 

وخصص المدير الفني فقرة فنية لمهاجمي الفريق من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الأخيرة وتسببت في ابتعادهم عن هز شباك المنافسين.

 

ويحتاج المقاولون لتحقيق الفوز في ثلاث مواجهات على الأقل للهروب من شبح الهبوط في ظل تأزم موقف الفريق في جدول الدوري.

 

ويسابق شوقي غريب، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، الزمن من أجل تجهيز مجموعة العائدين من الإصابة أمثال محمد سالم وباسم علي لقيادة الذئاب أمام مصر للمقاصة في الأسبوع الـ31 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعاني المقاولون هذا الموسم من شبح الهبوط وسوء النتائج منذ انطلاق المسابقة وحتى الأسبوع الـ30 حيث لم يوفق الذئاب في تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأخيرة أمام الجونة التي أقيمت على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وانتهت بالتعادل السلبي.

 

ويتبقى للمقاولون أربع مواجهات تحدد بشكل كبير موقفه من البقاء أو الهبوط لدوري القسم الثاني حيث سيلعب المقاولون الجولة المقبلة أمام المقاصة ثم فاركو والاتحاد والمصري.

 

ويملك المقاولون قبل الجولة المقبلة 26 نقطة يحتل بها المركز قبل الأخير ولا بديل أمام المقاولون سوى الفوز على أمل الهروب من شبح الهبوط.