رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مشاجرة توخيل وكونتى عقب مباراة تشيلسى وتوتنهام.. فيديو

مشاجرة كونتي وتوخيل
مشاجرة كونتي وتوخيل

شهد الديربي اللندني بين تشيلسي وتوتنهام هوتسبير الذي أُقيم على ملعب ستامفورد بريدج، أحداثًا مثيرة عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

وعقب المباراة، توجه الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، لمصافحة الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، ليقوم الأول بشد يد الثاني، ليتشاجر الثنائي، قبل أن يتم الفصل بينهما.

وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء في وجه توخيل وكونتي عقب نهاية اللقاء.

وكان الثنائي قد تشاجرا عقب هدف توتنهام الأول، حيث احتفل أنطونيو كونتي متجهًا نحو الجهة المخصصة لمقاعد بدلاء تشيلسي، ليذهب توخيل نحوه ويشتبكان، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجهيهما.

وبعد هدف تشيلسي الثاني، قام توخيل بالركض تجاه منطقة بدلاء توتنهام احتفالًا بالهدف أمام كونتي.

وتمكن المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تسجيل الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 19 بتسديدة رائعة على الطائر من متابعة للركلة الركنية التي نفذها الإسباني مارك كوكوريلا من الجهة اليسرى.

واستطاع الدنماركي إيميل هويبيرج تسجيل هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 68 بتسديدة أرضية من خارج منطقة جزاء تشيلسي، وسط احتجاجات لاعبي “البلوز” مطالبين باحتساب خطأ لصالح زميلهم الألماني كاي هافرتز.

وتمكن ريس جيمس من تسجيل هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 77 بعد تلقيه تمريرة رائعة من ستيرلينج ليطلق تسديدة قوية في منتصف مرمى لوريس.

لاعبو توتنهام عادوا للمحاولة للتعادل مرة أخرى، واستطاعوا تحقيق ذلك مرة ثانية عن طريق هاري كين في الدقيقة 95 بضربة رأسية من متابعة للركلة الركنية التي نفذها بيريسيتش من الجهة اليمنى، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.