رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«خناقة» بين توخيل وكونتى فى مباراة تشيلسى وتوتنهام

توخيل وكونتي
توخيل وكونتي

نشبت مشاجرة بين الألماني توماس توخيل والإيطالي أنطونيو كونتي، المديرين الفنيين لتشيلسي وتوتنهام، أثناء المباراة التي تجمع فريقيهما في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي.

واستطاع الدنماركي إيميل هويبيرج في الدقيقة 68 بتسديدة أرضية من خارج منطقة جزاء تشيلسي، وسط احتجاجات لاعبي “البلوز” مطالبين باحتساب خطأ لصالح زميلهم الألماني كاي هافرتز.

وعقب الهدف، احتفل أنطونيو كونتي متجهًا نحو الجهة المخصصة لمقاعد بدلاء تشيلسي، ليذهب توخيل نحوه ويشتبكان، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجهيهما.

فريق تشيلسي تسيد أحداث النصف الأول من المباراة بشكل كامل، حتى استطاع لاعبه الجديد، المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي تسجيل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 19 بتسديدة رائعة على الطائر من متابعة للركلة الركنية التي نفذها الإسباني مارك كوكوريلا من الجهة اليسرى.

وضم تشكيل تشيلسي كلا من:

حراسة المرمى: ميندي

 

خط الدفاع: جيمس، سيلفا، كوليبالي

 

خط الوسط: لوفتس تشيك، جورجينيو، كانتي، كوكوريلا

 

خط الهجوم: ستيرلينج، هافيرتز، ماونت

وجاء تشكيل توتنهام لمواجهة تشيلسي كالآتي:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجيو روميرو - بين ديفيز - بين ديفيز

خط الوسط: إيمرسون رويال - رودريجو بينتانكور - إيميل هويبيرج - ريان سيسينيون

خط الهجوم: ديجان كولوسيفسكي - سون هيونج مين - هاري كين

ويجلس على دكة البدلاء، ريان فورستر وتانجانجا ودافنسون سانشيز ودوهيرتي وإيفان بيريسيتش وإيف بيسوما وبريان جيل ولوكاس مورا وريتشارلسون.

يُذكر أن فريق توتنهام استهل مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز على ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما انتصر تشيلسي على مضيفه إيفرتون بهدف نظيف.