رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة الزمالك تضرب فى كل الاتجاهات.. تدعيم فرق اليد والسلة والطائرة لحصد البطولات فى الموسم الجديد

المحترف الأمريكي
المحترف الأمريكي تو هولواي

يضرب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى كل الاتجاهات لتدعيم فرق الألعاب الجماعية “اليد والسلة والطائرة” بضم لاعبين جدد وتجديد التعاقد مع نجوم هذه الفرق لمواصلة حصد البطولات في الموسم الجديد.

تدعيم فريق كرة اليد

فريق كرة اليد "ملوك الصالات" الذي حقق 4 بطولات الموسم الماضي وهى بطولة السوبر الإفريقي موسم 2020-2021 ودوري المحترفين والسوبر المصري وكأس الكئوس الإفريقية تم تدعيمه بمحمد ياسين وشادي خليل، لاعبى سبورتنج السكندري، لمدة 3 سنوات.

شادي خليل

محترف أمريكي لتدعيم فريق السلة 

وتعاقدت إدارة الزمالك مع المحترف الأمريكي تو هولواي لتدعيم فريق كرة السلة وقام اللاعب بتوقيع العقود بعد مفاوضات مكثفة من أحمد مرتضى منصور،عضو مجلس الإدارة المشرف العام على ألعاب الصالات، كما تم تدعيم فريق كرة السلة بثلاثة لاعبين آخرين هم وليد عبدالجواد، من الجزيرة، وخالد عبدالناصر، من طنطا، وعبدالرحمن سعد، لاعب الغرافة القطري.

وتم تدعيد فريق كرة السلة للسيدات بالتوأم هالة وهاجر على، لاعبتى الأهلى السابقتين، وزينة البرقى، من الجزيرة، وندى كونجا، من سموحة، وآلاء سليمان، من الزهور، إضافة إلى بريتنى ديكينز، المحترفة الأمريكية في نادى مصر للتأمين سابقا، كما تجديد التعاقد مع نيرة نافع، لاعبة الفريق.

الإسباني أندريس يقود فريق الطائرة 

أندريس فيينا

أما فريق الكرة الطائرة الحاصل على الدوري والكأس الموسم الماضي فقد تم تدعيمه بالمحترف الإسباني أندريس فيينا إضافة إلى زياد محمد وشريف الشرقاوي وأحمد عفيفي.. كما تم تدعيم فريق الكرة الطائرة للسيدات بضم رباعي الأهلي مريم متولي وفريدة عسقلاني ومايا ممدوح ودانا شوقي.

مرتضي منصور مع لاعبات الكرة الطائرة 

مجلس إدارة الزمالك لم يكتف بالتعاقد مع لاعبين جدد لكنه قام بتغيير الأجهزة الفنية للفرق الثلاث حيث تولي الإسباني ماتيو جارالد تدريب فريق كرة اليد وعاد أحمد مرعي لقيادة فريق كرة السلة بعد غياب طويل وتولي شريف الشمرلي، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، تدريب فريق الكرة الطائرة.

الزمالك يجدد عقود النجوم الثلاثة لليد

ونجح مجلس إدارة الزمالك في تجديد عقود نجوم الفرق الثلاثة حيث تم التجديد لنجوم فريق اليد محمد رمضان "هتلر" لمدة موسم واحد وهشام السبكي وعلي هشام لمدة موسمين ومصطفي بشير ومحمود فلفل وعمر الوكيل "بكار" وأكرم يسري لمدة ثلاثة مواسم ونجوم فريق الكرة الطائرة رشاد شبل لمدة موسمين ورضا هيكل لمدة ثلاثة مواسم وأشرف اللقاني وأحمد فتحي ومحمد مجدي ومحمد رضا لمدة 4 مواسم ونجوم فريق كرة السلة إسلام سالم لمدة موسمين ومصطفى كيجو لمدة ثلاثة مواسم.

وقام مجلس الإدارة بتوفير برامج إعداد قوية للفرق الثلاثة حيث يغادر فريق كرة السلة للمشاركة في بطولة الوحدة الودية المقرر إقامتها من 20 إلى 26 أغسطس الجاري في الإمارات.. وسيشارك فريق الكرة الطائرة في معسكر بالإمارات خلال الفترة من 14 إلى 31 أغسطس الجاري ومن المنتظر أن يشارك الفريق خلال المعسكر في بطولة العين المقرر إقامتها في الفترة من 14 إلى 25 أغسطس بجانب المشاركة في دورة بني ياس في الفترة من 15 إلى 31 من الشهر نفسه.