رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة الأهلى ضد المقاصة فى كأس مصر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة في كأس مصر والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد المقاصة في كأس مصر 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد مصر للمقاصة في كأس مصر في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأهلي WE السلام".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاصة في كأس مصر

ستُذاع مباراة الأهلي ضد مصر للمقاصة في كأس مصر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وتحديدًا على قناةON Time Sports 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواصلة نغمة الانتصارات، مستغلًا عامل الأرض، من أجل التأهل للدور التالي من المسابقة، ومن ثم التتويج بلقب كأس مصر في نسخته الحالية.

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد ما، بعدما تغلّب على كل من الاتحاد السكندري بنتيجة (3-0)، والمصري بنتيجة (2-0)، في آخر جولتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد توّج بلقب كأس مصر في نسخته القديمة 2021، على حساب الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

 

 

 في المقابل، يرغب فريق مصر للمقاصة، تحت قيادة المدرب عيد مرازيق، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر.

ويدخل فريق مصر للمقاصة هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة للغاية، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام الزمالك بخماسية نظيفة، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري، ليهبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا:

الأهلى يخشى مفاجآت الكأس أمام مصر للمقاصة بالسلام