رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخشى مفاجآت الكأس أمام مصر للمقاصة بالسلام

الأهلي والمقاصة
الأهلي والمقاصة

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره مصر للمقاصة في الثامنة من مساء اليوم الأحد ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر على ملعب "الأهلي WE السلام". 

 

ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو منتعش بالفوز في آخر مباراتين بالدوري سواء أمام الاتحاد السكندري أو المصري البورسعيدي ويرغب في الفوز من أجل المنافسة علي الكأس والحصول علي لقب هذا الموسم.

 

وكان الأهلي نجح  في الوصول لهذا الدور بعدما تفوق علي المصري بالسلوم بهدفين دون رد  سجلهما محمد مجدي أفشة في المباراة التي جمعت بينهما في منتصف يونيو الماضي. 

 

في المقابل  يدخل مصر للمقاصة بقيادة عيد مرازيق اللقاء وقد تلقى هزيمة قاسية من الزمالك بخمسة أهداف دون رد في الجولة نفسها بالدوري ليهبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية. 

 

ويسعي البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، لمواصلة انتصاراته مع الفريق وتصحيح أخطاء مباراة المصري والاعتماد علي بعض اللاعبين الشباب وفقًا لقرار مجلس الإدارة. 

 

وعقد سواريش جلسة مع اللاعبين  قبل ساعات من المباراة بعد موافقة مجلس إدارة النادي علي خوض اللقاء عقب استجابة اتحاد الكرة لمطالب الإدارة بشأن لجنة الحكام. 

 

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة اللعب بجدية أمام مصر للمقاصة خاصة أن المباراة ليست سهلة كما يتوقعها البعض لأن المنافس سيلعب دون ضغوط بعد تأكد هبوطه رسميًا. 

 

وشدد سواريش علي أهمية الفوز من أجل المنافسة علي اللقب وتعويض الجماهيرعن خسارة لقب بطولة الدوري في الموسم الحالي لصالح الغريم التقليدي.