رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نبروه يتعاقد مع نجم الحمام.. وبايونيرز يضم 3 لاعبين من طامية وبتروجت والمجد

مؤمن فكرى مع مسؤولى
مؤمن فكرى مع مسؤولى نبروه

نجح محمد عطية رئيس نادي بايونيرز في إبرام ثلاث صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لخوض منافسات المجموعة الثالثة بالموسم الجديد في القسم الثاني، حيث قام بضم بسام قاعود لاعب طامية وأحمد صبحي من بتروجت ومحمد الدقي لاعب المجد السكندري.

 

وتعاقد النصر للتعدين الصاعد للقسم الثاني مع محمد أحمد سيد "نوبة" بعد فسخ تعاقده مع المدينة المنورة.. وقام طامية بالتعاقد مع حمدي مسلم لاعب إيسترن كومباني في صفقة انتقال حر.

 

وتعاقد طنطا العائد للقسم الثاني تعاقد مع أحمد حسني ميدو لاعب أبوقير للأسمدة وضياء قنديل من الإنتاج الحربي ونجح مسؤولو نادي نبروه في التعاقد مع مؤمن فكري لاعب الحمام الذي قام بفسخ عقده مع ناديه.

 

وتعاقد الاتصالات مع حسن بشندي لاعب بلديه المحلة السابق.

 

 من ناحية أخرى اعتمد مجلس إدارة نادي العبور الصاعد للقسم الثاني لأول مرة في تاريخه تشكيل الجهاز الفني للفر يق الأول لكرة القدم والمكون من محمد رفعت مدير الكرة وعلاء سيد المشرف على الفريق وعمرو الدالي المدير الفنى ومحمد الدالي مدربا عاما ومصطفى رمضان مدربا عاما وسيد المأمور مدرب حراس مرمى وعبدالرحمن محمد رئيس الجهاز الطبي وإسلام خطاب إخصائي إصابات وتأهيل ورضا عبدالله إخصائي إصابات وتدليك وأحمد طنطاوي مدرب أحمال ومحمد شاهين المدير الإداري وخالد عبدون إداريا.