رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. أرسنال يتقدم على ليستر سيتى بثنائية جابريل خيسوس

جابريل خيسوس
جابريل خيسوس

تقدم فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، على ضيفه ليستر سيتي في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدفين دون رد.

 

ويجلس محمد النني على دكة البدلاء في مباراة اليوم.

 

وفرض أرسنال استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول، كما تسيد الأداء الهجومي منذ بداية المباراة؛ فيما لم ينجح لاعبو ليستر سيتي في الوصول لمرمى أرسنال سوى بتسديدة واحدة طوال الشوط.

 

وتسلم جابريل خيسوس تمريرة من جرانيت تشاكا داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة لترتفع فوق الحارس وتهبط مباشرة في المرمى، ليعلن عن أول أهداف الشوط بالدقيقة 23.

 

وأضاف خيسوس الهدف الثاني في الدقيقة 36 من ركلة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء، وحاول جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي إبعادها عن القائم القريب ولكن الكرة وصلت إلى خيسوس ليضعها برأسه في الشباك.

 

وتحصل ليستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 42 بسبب تدخل أرون رامسديل، حارس أرسنال، على جيمي فاردي، مهاجم ليستر؛ وعاد الحكم لتقنية الفيديو المساعدة ثم ألغى ركلة الجزاء.

 

وسدد لاعبو أرسنال 3 كرات على المرمى من أصل 10 محاولات، فيما سدد لاعبو ليستر سيتي كرة واحدة من محاولتهم الوحيدة على المرمى.

 

واستحوذ لاعبو أرسنال على مجريات اللعب بنسبة 53%، مقابل 47% لصالح لاعبي ليستر سيتي.