رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: ليستر سيتى يحدد سعر فوفانا.. وتشيلسى يتوصل لاتفاق مع اللاعب

ويسلى فوفانا
ويسلى فوفانا

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن مستقبل الشاب الفرنسي ويسلي فوفانا، مدافع ليستر سيتي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة نادي تشيلسي في التعاقد مع ويسلي فوفانا، هذا الصيف، لتعويض رحيل الألماني أنطونيو روديجر إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

 

تشيلسي يتوصل لاتفاق مع فوفانا على البنود الشخصية

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن تشيلسي اتفق على البنود الشخصية مع فوفانا، ويتبقى فقط التوصل لاتفاق مع إدارة ليستر سيتي لإتمام الصفقة.

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن تشيلسي تقدم بعرضين، الأول يتراوح قيمته من 60 إلى 65 مليون جنيه إسترليني، والثاني يتجاوز الـ70 مليون جنيه إسترليني، ولكن تم رفضهما من قِبل إدارة ليستر سيتي.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن إدارة ليستر سيتي طلبت الحصول على أكثر من 80 مليون جنيه إسترليني، من أجل إتمام الصفقة والموافقة على رحيل فوفانا هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة، إلى رغبة ليستر سيتي في بقاء فوفانا لموسم واحد آخر على الأقل، ولكن هناك شعورًا متزايدًا بأنهم سيبيعون اللاعب بالسعر المناسب.

في المقابل، يرغب فوفانا في الانتقال إلى صفوف تشيلسي، والحصول على راتب أسبوعي كبير، يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني، وذلك إذا تمكن الناديان من التوصل إلى حل وسط بشأن رسوم انتقاله.

يذكر أن الشاب الفرنسي، صاحب الـ21 عامًا، قد وقّع على عقد جديد لمدة 5 سنوات مع ليستر سيتي، في شهر مارس الماضي.

 

موعد مباراة تشيلسي القادمة

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره توتنهام هوتسبير، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2022-2023.