رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يستهدف ضم موراتا من أتلتيكو مدريد

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

يبحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إبرام صفقة جديدة، لتدعيم الجبهة الهجومية الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرغب نادي مانشستر يونايتد في إبرام صفقة هجومية، لتعويض رحيل إدينسون كافاني وجيسي لينجارد، بجانب الرحيل المحتمل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأنتوني مارسيال عن صفوف الفريق.

وشهدت الفترة الماضية، جدلًا كبيرًا حول مستقبل رونالدو، في ظل رغبته في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، بعدما فشل النادي الإنجليزي في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، وغيابه عن تدريبات الفريق في الجولة التحضيرية استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2033؛ وذلك بداعي ظروف عائلية.

 

مانشستر يونايتد يستهدف ضم ألفارو موراتا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، هذا الصيف.

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن إدارة مانشستر يونايتد تسعى لضم مهاجمين جدد، مع استبعاد ماركو أرناوتوفيتش، مهاجم وست هام يونايتد السابق، بعد رد فعل عنيف من الجماهير الرافضة للصفقة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن موراتا قد يكون سببًا في حل أزمة مانشستر يونايتد في الجبهة الهجومية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن مسئولي مانشستر يونايتد أجروا محادثات مع إدارة أتلتيكو مدريد، من أجل التعاقد مع موراتا، مقابل ما يقرب من 30 مليون جنيه إسترليني.

وسبق لـ"موراتا" اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث لعب بقميص تشيلسي 47 مباراة، سجل خلالها 16 هدفًا، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

يذكر أن موراتا قد تألق في الموسمين الماضيين مع يوفنتوس، حيث شارك في 67 مباراة، سجل خلالهم 20 هدفًا.