رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد عودة رباعى الأهلى المصاب فى تدريبات الأهلى

محمد شريف
محمد شريف

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم السبت، على ملعب مختار التتش استعدادًا لمباراته أمام المقاصة، غدًا الأحد، فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، أمس الأول الخميس، عقب العودة من الإسكندرية ومواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الـ30 من عمر الدوري.

وكشف مصدر مسئول داخل الجهاز الطبي عن موقف الرباعي طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا خلال الفترة الحالية بعد ظهورهم في مران الفريق أمس الجمعة. 

وأكد المصدر أن الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبوعبلة قد حدد 10 أيام لعودة طاهر محمد  للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي انتظم فيه عقب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وأشار المصدر إلي أن عبدالقادر وكوكا جاهزان للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابة في العضلة الخلفية، ولكن موقفهما من المشاركة في المباريات يحدده الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش.

وأُصيب أحمد عبدالقادر في مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدورى التى انتهت بالتعادل، حيث تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية وخاض عبدالقادر طوال الفترة الماضية برنامجا تأهيليا حاليا للتعافي من هذه الإصابة.

كما خاض كوكا برنامجا تأهيليا مكثفا خلال الفترة الماضية للتعافي من إصابته بمزق في العضلة الخلفية تعرض له خلال أحد تدريبات الفريق منذ 3 أسابيع.

وأوضح المصدر أن محمد شريف مهاجم الفريق يحتاج إلي 12 يومًا من أجل العودة بشكل نهائي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد إصابته بمزق في مباراة القمة أمام الزمالك بنهائي كأس مصر