رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انفراجة داخل مجلس الخطيب للمشاركة فى كأس مصر بعد مكالمة رئيس الرابطة

الخطيب
الخطيب

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء عن آخر التطورات في موقف مجلس الخطيب من المشاركة في بطولة كأس مصر بعد أزمة مباراة فاركو في الدوري. 

وأكد مصدر مسئول أن هناك اتجاها للعودة للمشاركة في بطولة كأس مصر بعد قرارات اتحاد الكرة الأخيرة والاستجابة لمطالب الأهلي بإقالة عصام عبدالفتاح وإحالة كافة الشكاوي المقدمة منه للإنجليزي كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الجديد.

وأضاف المصدر أن تدخل العديد من الشخصيات من أجل إقناع محمود الخطيب بالعودة للمشاركة في بطولة كأس مصر خاصة أن اتحاد الكرة رفض الدخول في أي صدام مع إدارة الأهلي عقب القرارات بمقاطعة بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

وأشار المصدر إلي أن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، تواصل مع محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، من أجل إقناعه بمشاركة النادي في بطولة كأس مصر أمام مصر للمقاصة وعدم الدخول فى أي أزمات حسب عقود الرعاية وأن هناك ضوابط جديدة بعد تولي كلاتنبرج رئاسة لجنة الحكام خلفًا لعصام عبدالفتاح.

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مساء اليوم السبت موقفه بشأن المشاركة في بطولة كأس مصر لا سيما بعد انتظام الفريق الأول في تدريباته أمس الجمعة استعدادًا لمواجهة المقاصة في دور الـ16 لكأس مصر.