رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سواريش يختار قائمة الفريق لمواجهة المقاصة فى الكأس وينتظر الأخضر الاخضر للمشاركة

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم السبت في أحد الفنادق الكبري عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر 

ويختار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، قائمة الفريق التي لن تشهد أي تغيرات جديدة عن القائمة التي واجه الاتحاد السكندري والمصري في الدوري.

وكشف مصدر مسئول عن أن سواريش اتفق مع محمود الخطيب علي التعامل بشكل جدي لخوض مباراة الكأس بشكل طبيعي لحين الحصول علي الضوء الأخضر من الإدارة بالتراجع عن  القرار.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية عقب مباراة المصري لمدة 24 ساعة وخاض أمس الجمعة المران الاستشفائي لتجهيز اللاعبين وهو ما يؤكد الاتجاه إلي خوض مباراة مصر للمقاصة في دور الــ16 لكأس مصر والمقرر لها مساء غد الأحد.

وكان ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، قال إن الفريق أدى مباراة جيدة أمام المصري واستطاع اللاعبون أن يترجموا خطة الجهاز الفني ويحققوا الفوز على منافس منظم ويضم مواهب فردية مميزة.

وأوضح المدير الفني كانت هناك فترات خلال المباراة المصري أفضل ولكن الأهلي كان منظمًا في أغلب الوقت واستطاع أن يحقق الفوز عن جدارة واستحقاق.