رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الأهلى يحسم مصير المشاركة فى كأس مصر اليوم

اجتماع مجلس إدارة
اجتماع مجلس إدارة الأهلي

تلقى محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، اتصالات مكثفة من مسئولي اتحاد الكرة للمشاركة في بطولة كأس مصر حيث يرتبط الفريق بمباراة أمام  مصر للمقاصة غدا الأحد  في إطار مباريات دور الـ16 لنسخة الموسم الحالي. 

وكشف مصدر مسئول عن أن محمود الخطيب لم يحدد الموقف بصفة نهائية ولم يعرض على مجلس الإدارة الأمر من الأساس ومن ثم لا يوجد قرار نهائي بشأن المشاركة في بطولة كأس مصر.

وأضاف المصدر أن هناك حالة من الارتياح داخل القلعة الحمراء بعد قرارات اتحاد الكرة واستجابته لمطالب الأهلي وهو الأمر الذي قد يساهم في انفراج الأزمة ويعود الأهلي للمشاركة في بطولة كأس مصر.

وأشار المصدر إلي المجلس الأحمر لم يحدد موقفه حتى الآن من المشاركة في بطولة كأس مصر على الرغم من استجابة اتحاد الكرة لمطالب مجلس إدارة النادي بإقالة عصام عبدالفتاح من منصبه كرئيس للجنة الحكام والتعاقد مع الخبير الإنجليزي كلاتنبرج لتولي المهمة بدلا منه فضلا عن تحويل كافة الشكاوى الخاصة بالتحكيم إلى الخبير الأجنبي للفصل فيها.

وتابع المصدر أن الخطيب سيتواصل مع المجلس اليوم السبت من أجل حسم القرار خاصة في ظل انتظام الفريق في التدريبات الجماعية عقب الفوز علي المصري البورسعيدي.