رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى يونس: الخطيب وعبدالحفيظ رفضا التعاقد مع محمد صلاح

الخطيب وعبد الحفيظ
الخطيب وعبد الحفيظ

فجر مصطفي يونس، نجم النادي الأهلي والكرة المصرية الأسبق، مفاجأة مدوية بشأن فشل انتقال محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلي القلعة الحمراء.

وقال مصطفي يونس، خلال تصريحات تليفزيونية،  ببرنامج "بالخط العريض"، المذاع علي قناة "الحياة"، إنه تحدث مع مسئولي النادي الأهلي للتعاقد مع محمد صلاح، عندما كان لاعبا في نادي المقاولون العرب عام 2009.

وتابع: تحدثت مع محمود الخطيب وحسن حمدي وسيد عبد الحفيظ وهادي خشبة، وأكد لهم أن محمد صلاح هيبقي فورة مصر، لكنهم رفضوا التفاوض مع مسئولي المقاولون والتعاقد مع اللاعب.

واختتم: تمر الشهور والأيام ويتألق محمد صلاح بعدها بسنة والنادي الأهلي قام بعرض 10 ملايين جنيه علي مسئولي المقاولون العرب من أجل التعاقد مع اللاعب لكن المفاوضات فشلت واحترف في بازل السويسري.

وبدأ محمد صلاح مسيرته في فريق شباب المقاولون العرب وكان يلعب في مركز الظهير دائما، وشارك في الدوري المصري لكرة القدم للمرة الأولي في مارس 2010، وسجل هدفه الرسمي الأول في ديسمبر 2010، ليصل إلي 44 مباراة سجل فيها 12 هدفا.

وخاض فريق بازل السويسري مباراة ودية مع منتخب مصر تحت عمر 23 عاما في مارس 2012، حيث شارك صلاح مع الفراعنة في الشوط الثاني واستطاع تسجيل هدفين  قاد بهما المنتخب المصري إلي الفوز بنتيجة 4-3.

وبعد تألقه قدم فريق بازل السويسري عرضا إلي فريق المقاولون العرب للتعاقد مع صلاح لمدة 4 أعوام ماقبل مليوني يويو.