رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

"قناوى" يكشف سر نتائج الإسماعيلى المميزة مؤخرا بالدورى

أحمد قناوي
أحمد قناوي

كشف أحمد قناوي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أسباب النتائج المميزة للفريق على مدار المباريات الماضية بمسابقة الدوري الممتاز.

 

قناوي يكشف سر صحوة الإسماعيلي بالدوري مؤخرا

 

وقال قناوي في تصريحات على الموقع الرسمي للإسماعيلي:" اللاعبون لديهم إصرار وعزيمة قوية على إعادة الفريق لمكانته الطبيعي مجددا، فضلا عن رغبتهم في استمرار النتائج المميزة".

وأضاف: "هناك عامل آخر مهم، وهو الالتزام بالتعليمات الجهاز الفني وتنفيذها داخل الملعب بشكل صحيح، الانتصارات ساهمت بشكل كبير في تخفيف الضغوط على اللاعبين".

وأشار إلى أن اللاعبين تحملوا المسئولية الكبيرة من أجل الحفاظ على اسم الإسماعيلي العظيم.

وأكمل مدرب الدراويش: "الجمهور كان له دور هام جدا وبارز في ذلك، بعد الله سبحانه وتعالي، بفضل دعمهم المستمر للفريق طوال مشوار البطولة، على الرغم من بعض التعثرات".

وعن مواجهة الأمس، أمام الاتحاد السكندري، أوضح، قناوي: "موقف الفريقين متشابه بجدول الترتيب لذلك الانتصار بقيمة الست نقاط".

وأتم قائلا: "هدفنا كان مواصلة النتائج الإيجابية لمصالحة الجماهير ورسم البسمة على وجوههم، من أجل تصحيح موقف الفريق بجدول ترتيب مسابقة الدوري".

وكان الإسماعيلي حقق فوزا هاما على حساب نظيره الاتحاد السكندري، أمس، الخميس، بهدف نظيف، في ختام منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز، ليرفع الدراويش رصيده لـ36 نقطة في المركز التاسع، مبتعدا عن منطقة الخطر.