رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: الانضباط ساعد فيريرا على النجاح

الزمالك
الزمالك

أشاد وائل القباني، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد اقتراب الفريق الأبيض من التتويج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأضاف "القباني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد سعيد، ببرنامج "كلام في الكورة"، المذاع على قناة "الشمس"، أنه يجب أن نرفع للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القبعة، فهو عمل من الفسيخ شربات في نادى الزمالك، ونجح في الوصول لهدف بأقل الإمكانيات.

وتابع: "الجميع يرى أن هناك سيستم واضح في أداء نادي الزمالك، وهو اللعب بطريقة 4-3-3، تحت الكورة والاعتماد الهجمات المرتدة وسرعات لاعبي خط الهجوم"،  مشيرا إلى أن ما ساعد فيريرا على نجاح خطته أن اللاعبين في حالتهم البدنية ولديهم إمكانيات فردية، أهم شىء لدى فيريرا الانضباط داخل الزمالك والشباب الموهوبين.

من جهة أخرى، نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في التعاقد مع الأمريكي تو هولواي لتدعيم الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء الموسم القادم وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك بعد مفاوضات مكثفة من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويأتي التعاقد مع الأمريكي توهولواي ضمن خطة مجلس إدارة القلعة البيضاء لتدعيم جميع الألعاب الجماعية والفردية للحفاظ على تفوقها
وحصد المزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة.