رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف حقيقة تعاقد بيراميدز مع لاعب الأهلى

الأهلى
الأهلى

أصبح رحيل مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي الحالي ونجل أحمد شوبير الحارس الأسبق، عن القلعة الحمراء، مسألة وقت فقط، بعدما مل الحارس الواعد من الجلوس على مقاعد البدلاء بالرغم من غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي في المباريات الأخيرة.

 

وشارك على لطفي الحارس الثانى، في حماية عرين المارد الأحمر على مدار المباراتين السابقتين، بعد قرار الإدارة بإراحة اللاعبين الكبار والاعتماد على الناشئين والبدلاء لاستكمال مسابقة الدوري، بعد اقتراب الفارس الأبيض من حسم اللقب لصالحه.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 62 نقطة، خلف بيراميدز الثاني بـ65 نقطة، والزمالك المتربع على القمة بـ72 نقطة.

 

«الكابتن» يكشف حقيقة تعاقد بيراميدز مع حارس الأهلي

 

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل نادي بيراميدز، أن الحارس أصبح هدفا رئيسيا لإدارة التعاقدات بالسماوي خلال فترة الانتقالات الحالية".

 

وقال المصدر: "بالفعل نريد التعاقد مع حارس الأهلي، لتدعيم هذا المركز بأفضل العناصر والصفقات، لخلق حالة من المنافسة الشرسة التي تصيب في مصلحة الفريق".

 

وأضاف: "لا بد أن يكون هناك بديل قوي في هذا المركز، ويمتلك خبرات اللعب الدولي والمشاركة في البطولات والمحافل الإفريقية، استعدادا للمشاركة في الكونفيدرالية للعام الرابع على التوالي".

 

وأوضح المصدر: "لا أحد يختلف على إمكانات مصطفى شوبير، فهو حارس مميز ويحتاج فرصة فقط لإثبات ذاته، وسيكون أفضل بديل لأحمد الشناوي في حالة تعرضه لإصابة لقدر الله".

 

وأشار إلى أن الحارس المهدي سليمان، لن يتواجد مع بيراميدز الموسم المقبل على الرغم من تجديد عقده مع الفريق، إلا أنه قام بتوقيع للاتحاد السكندري، وهذه رغبته ولا بد من احترامها.

 

وأردف المصدر: "شريف إكرامي ربما يكون هو الآخر خارج النادي، نظرا لعدم الحاجة الفنية له، لدينا استراتيجية جديدة داخل لجنة التعاقدات، تتمثل في تخفيض أعمار اللاعبين".

 

وأكمل: "نريد التعاقد مع لاعبين بلغة الكورة «جعانين بطولات» يريدون تحقيق ألقاب وأمجاد شخصية لهم، المال ليس كل شيء".

 

وأتم قائلا: "نحترم جميع الأسماء الكبيرة الموجودة حاليا بالفريق، فهم أعطوا الكثير والكثير للنادي على مدار السنوات الماضية، لكن التغيير سنة الحياة، حيث أصبح أمرا حتميا وضروريا".