رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يناقش موعد إعلان الصفقات والراحلين فى جلسته مع شركة الكرة

الخطيب مع سواريش
الخطيب مع سواريش ولجنة التخطيط

يعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي جلسة خاصة مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور من أجل مناقشة حسم ملف صفقات الفريق الصيفية الجديدة وملف الراحلين عن الفريق.


وكشف مصدر مسئول عن أن الجلسة التي تجمع بين رئيس شركة الكرة والخطيب سوف تستعرض الأسماء التي يتم التفاوض معها حتى الوقت الحالي وتوقيت الإعلان عنها لغلق الباب أمام الزمالك.


وأضاف المصدر أن خلال الجلسة أيضا سيتم استعراض أسماء اللاعبين البارزين في قطاع الناشئين بالنادي الذين سيتم تسويقهم نهاية الموسم الجاري من أجل اكتساب الخبرات.
 

وأشار المصدر إلي أن رغبة إدارة الأهلي في التخلص من أكثر من لاعب داخل القائمة بعد هبوط مستواهم بشكل كبير في الفترة الأخيرة، كما أن رغبة الإدارة في تدعيم الفريق في كل المراكز ومع تألق الشباب جعلت الإدارة تفكر في الموافقة على أي عروض مقبلة لأي نجم من الفريق شرط أن تتناسب مع الأهلي واللاعب أيضًا.


وتابع المصدر أن بعض نجوم الأهلي فتحوا خطوط الاتصال مع بعض شركات التسويق في الفترة الأخيرة للبحث عن تحد جديد ومن أبرزهم عمرو السولية ومحمد أفشة وحسين الشحات وأليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو بخلاف قرار بيع ميكيسوني. 
 

وقال المصدر إن الخماسي يفكر في الرحيل عن الأحمر بعد الهجوم الذي تعرضوا له من قبل الجماهير في الفترة الأخيرة خاصة الثلاثي، عمرو السولية وأفشة والشحات، فيما يسعى المالي أليو ديانج أن يحترف في أوروبا وهو نفس الأمر الذي يفكر فيه الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي يمتلك عرضا من أحد الأندية التركية إلا أن موقف الإدارة يتجه للإبقاء عليه، حال تقديمه مستوى مميزا مع الفريق.