رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رد صادم من فلورنتينو بيريز على عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد

رد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على إمكانية توقيع النادي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويرغب كريستيانو رونالدو في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الجارية، والانتقال لفريق يشارك ببطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعدما فشل النادي الإنجليزي في حصد مركز مؤهل للأبطال، ولكن وفقًا لما ذكرته تقارير متعددة فإن هناك العديد من الأندية رفض فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، نظرًا لتقدمه بالعمر وارتفاع راتبه.

 

وتداول مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة منصتي تيك توك، وتويتر، يظهر خلاله فلورنتينو بيريز أثناء تبادله الحديث مع أحد مشجعي الفريق الملكي، والذي سأله عن التوقيع مع كريستيانو رونالدو، ليرد بيريز: "مرة أخرى؟ إنه بعمر الثامنة والثلاثين".

 

 

وسبق أن لعب كريستيانو رونالدو بقميص ريال مدريد في الفترة بين صيف عام 2009، وصيف 2018، وشارك في 434 مباراة بقميص الفريق سجل خلالها 44 هدفًا، وصنع 127 لزملائه في الفريق.

 

كما حقق كريستيانو رونالدو لقبين للدوري الإسباني، ومثلهما لكأس الملك، و4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب لكأس العالم للأندية، و3 ألقاب لبطولة السوبر الأوروبي، ولقبين للسوبر الإسباني رفقة النادي الملكي.