رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يواصل العمل على صفقة رابيو ويعلّق موقف لاعبه الشاب

أدريان رابيو
أدريان رابيو

ما زالت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحاول الوصول إلى اتفاق مع الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، من أجل الانضمام لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وارتبط اسم رابيو بالانتقال لصفوف نادي مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الجارية، في ظل رغبة النادي في تدعيم خط وسط ملعبه خلال الموسم الجاري.


ووفقًا لما ذكرته شبكة سكاي سبورتس، فإن إدارة النادي مازالت تحاول الوصول إلى اتفاق مع رابيو بشأن الشروط الخاصة به في التعاقد؛ كما وصل النادي لاتفاق مبدأي مع إدارة يوفنتوس بشأن ضم رابيو مقابل 15 مليون جنيه استرليني، ولكن ما زال هناك بعض التفاصيل الخاصة بالصفقة لم يتم الاتفاق عليها بعد.

 

وانضم رابيو لصفوف نادي يوفنتوس، في صيف 2019 بصفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان، ودخل في العام الأخير من عقده مع النادي الإيطالي، ولكنه خرج من حسابات يوفنتوس للموسم الحالي.


فيما أشارت سكاي إلى أن إدارة يونايتد قررت تعليق موقفها من رحيل جيمس جارنر، لاعب وسط الفريق الشاب، من الرحيل عن النادي، خاصة في ظل اهتمام إدارة نادي نوتنجهام فورست بالتعاقد معه خلال الفترة الحالية.

 

وينطلق الدوري الإيطالي يوم السبت المقبل، بمباراة فريقي سامبدوريا وأتالانتا، فيما سيلعب يوفنتوس مباراته الأولى يوم الإثنين المقبل أمام نظيره ساسولو.