رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف سر استبعاد وليد سليمان من مباراتى الاتحاد والمصرى

وليد سليمان
وليد سليمان

يخضع وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة للوقوف على حالته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

وغاب سليمان عن تدريبات الأهلي خلال الفترة الأخيرة وتم استبعاده من مباراتى الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي بعدما اشتكى اللاعب من التهاب أعصاب اليد.

وحصل الحاوي على راحة من تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة من أجل تجهيزه لمباراة مصر للمقاصة في دور الـ16 لكأس مصر والمقرر لها يوم الأحد القادم.

ورفض الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة المجازفة ومشاركة اللاعب في مباراة المصري علي استاد برج العرب وتم استبعاده من القائمة بالتنسيق مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق.

وحقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب المصري في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب وحسمها الفريق لصالحه بهدفين دون مقابل سجلهما رامي ربيعة وحسام حسن، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، قال إن الفريق أدى مباراة جيدة أمام المصري واستطاع اللاعبون أن يترجموا خطة الجهاز الفني ويحققوا الفوز على منافس منظم ويضم مواهب فردية مميزة.

وأوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: كانت هناك فترات خلال المباراة المصري أفضل ولكن الأهلي كان منظمًا في أغلب الوقت واستطاع أن يحقق الفوز باستحقاق وجدارة.

وأكد سواريش أهمية الوقت والطريقة لمشاركة كافة عناصر الفريق الذي قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية في وجود اللاعبين الشباب وكانت هناك فترة قصيرة في التحضير لمباراة المصري، والعامل البدني لن يساعدهم بنسبة 100% ولذلك تم اختيار التشكيل وفقًا لهذه الرؤية الفنية.