رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الجولة 31.. موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدورى بعد الفوز على المصرى

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

يهتم الكثير من جمهور القلعة الحمراء بمعرفة موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد مواجهة المصري بفوزه بهدفين مقابل لا شيء خاصة أن الدوري المصري في تعداد مبارياته الأخيرة لهذا الموسم وهي المباريات الحاسمة سواء لصاحب اللقب والوصيف أو فرق المربع الذهبي الأخرى التي تشارك في بطولة الكونفيدرالية وكذلك الهابطين إلى الدرجة الثانية ما يعكس أهمية هذه المباراة وحساسيتها لدى معظم الأندية.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري بعد مواجهة المصري

ويواجه نادي الأهلي في مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز ضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري فريق نادي إيسترن كومباني وذلك يوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الدوري

وتنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الأهلي أمام فريق نادي إيسترن كومباني حيث أن قنوات أون تايم سبورت هي صاحبة الحقوق في نقل مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وغيرها من البطولات المحلية في مصر.

ترتيب نادي الأهلي في الدوري بعد مباراة المصري

ويأتي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 62 نقطة وله مباراة مؤجلة حيث خاض نادي الأهلي خلال هذا الموسم 29 مباراة حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات بينما تلقى ثلاث هزائم.

وبعد مباراته أمام نادي المصري يكون نادي الأهلي استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في آخر 6 مباريات متتالية في الدوري هذا الموسم حيث لم تهتز شباك نادي الأهلي أمام فريق المصري في مباراة اليوم وكذلك فريق الاتحاد السكندري في المباراة الماضية ولقائه أمام فريق نادي فاركو ونادي المقاولون العرب ومصر للمقاصة والجونة. 

وأحرز النادي الأهلي خلال هذا الموسم 56 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا ليكون بذلك نادي الأهلي هو ثاني أقوى خط دفاع بعد فريق نادي فاركو الذي استقبل 18 هدفا ويتساوى معه في ذلك فريق نادي بيراميدز بـ20 هدفا استقبلتها شباكه.

كذلك يأتي نادي الأهلي ثاني أقوى خط هجوم بعد فريق نادي الزمالك الذي أحرز 59 هدفا خلال هذا الموسم.